Skip to main content
الصفحة الرئيسية | الشأن اللبناني | السيد فضل الله يدعو للتعاون على قيم الرسالات ...
الشأن اللبناني السيد فضل الله يدعو للتعاون على قيم الرسالات السماوية ضد الظلم الصهيوني في فلسطين المحتلة

السيد فضل الله يدعو للتعاون على قيم الرسالات السماوية ضد الظلم الصهيوني في فلسطين المحتلة

الاثنين 25 كانون أول 2017عدد المشاهدات 224

المصدر: شبكة اخبار المنار

بغداد  /  المنار برس

أكد السيد علي فضل الله أن “الإسلام في عمقه ومفاهيمه وقيمه هو تتمة لرسالة الرسل والأنبياء الذي جاؤوا قبل النبي محمد(ص)”، مشيرا إلى “التدرج في الرسالات السماوية تبعا لتطور البشرية”.

وهنأ السيد فضل الله في بيان له الاحد “المسيحيين والمسلمين بذكرى ولادة السيد المسيح(ع)”، وتابع “عندما نطل على ميلاد عيسى نطل من خلاله على القيم الرسالية الكبرى التي بشر بها وعمل على نشرها وهي في عمقها قيم الإسلام نفسه” ،واضاف ان “الأنبياء كلهم رسل الله يبلغون ما أوحى إليهم،وجوهر دعوتهم واحد حيث جاؤوا لتحرير الإنسان من أية عبودية لغير الله تعالى”.

ودعا السيد فضل الله الى “تعاون الجميع على القيم الرسالية للرسالات السماوية وعلى رفض الظلم بصرف النظر عن هوية الظالم وإلى وقوفنا جميعا ضد الظلم الصهيوني في فلسطين المحتلة”، مشيرا إلى أن “لصوص الأوطان لا يقلون خطورة عن لصوص الهيكل الذين طردهم السيد المسيح ولا عن الظلمة الذين حاربهم النبي محمد”.

وقال السيد فضل الله “يجب ان نعمل جميعا للعدالة في أوطاننا فلا نستثني أحدا ولا نترك أو نهمش أي مكون من المكونات الدينية والعرقية والسياسية”، ورأى ان “بذلك نسهم في رفد مسيرة الأنبياء الذين أرسلهم الله تعالى ليقوم الناس بالقسط وينشروا رسالة العدل وعمارة الأرض وإحياء الإنسان على كافة المستويات”.

AD 01