Skip to main content
الصفحة الرئيسية | المشهد السياسي | العبادي : العراق مقبل على مرحلة جديدة رغم ال...
المشهد السياسي العبادي : العراق مقبل  على مرحلة جديدة رغم التحديات الخارجية

العبادي : العراق مقبل على مرحلة جديدة رغم التحديات الخارجية

السبت 29 نيسان 2017عدد المشاهدات 305

المصدر: شبكة اخبار المنار

      بغداد / المنار برس

قال رئيس الوزراء الدكتور حيدر لعبادي ان العراق مقبل على مرحلة جديدة رغم الصعوبات و التحديات الخارجية التي يمر بها بلدنا .

واضاف العبادي خلال كلمة القاها في مهرجان الوحدة الوطنية تحت شعار (انتصارنا العظيم طريقنا نحو السلام ) ,ان قال ان ابطالنا يخوضون المعارك ويحققون انتصارات في حرب ليست سهلة ولكن البعض يحاولون الاحباط من معنويات المقاتلين الابطال من خلال خلق الاكاذيب و الطعن في اماناتهم بعد ان تركوا مواجهتنا بالسلاح وقرروا محاربة الحكومة من ادعائاتهم الكاذبة .

واكد العبادي قائلا : "نحن نتهيا لاعلان النصر الكبير من خلال بناء السلام  والحياة الكريمة لكل العراقيين بمختلف الطوائف " .وتسائل العبادي الى اين وصلت نزاعات البلد , ولماذا يحاول البعض الانتقاص من قواتنا البطلة ؟ . وقال ايضا ان العراق مازال يواجة تحديات كبيرة رغم الانجازات التي تحققت وتوحد العراقيين من اجل محاربت الارهاب . متهما" البعض بمحاولة استخدام الاساليب والمعلومات المظللة من اجل ذلك " لافتا ان داعش الارهابي ينشر الاكاذيب في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الساسه يتبنون الدفاع عنها .

وطالب العبادي خطابا الى اهالي الموصل بان لا يستسلموا للاشاعات مؤكدا  لهم ان يوم التحرير بات قريبا  .

واختتم كلمتة بالقول  " ان اهالي المناطق المحررة يرفضون عودة كل من تعاون مع الارهابيين الى مناطقهم . ونسعى ايضا لتطهير مؤسسات الدولة والعمل السياسي من الممارسات الخاطئة " .

 

 

AD 01