Skip to main content
الصفحة الرئيسية | عربية ودولية | الجيش اليمني يستهدف تجمعات الجيش السعودي بصار...
عربية ودولية الجيش اليمني يستهدف تجمعات الجيش السعودي بصاروخي زلزال2

الجيش اليمني يستهدف تجمعات الجيش السعودي بصاروخي زلزال2

الأحد 30 نيسان 2017عدد المشاهدات 216

المصدر: الميادين

متابعة المنار برس

أفاد مصدر عسكري يمني  بإطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخي زلزال2 وصواريخ كاتيوشا على تجمعات الجيش السعودي جنوبي مدينة المُوَسِّم، مع قصف مدفعي استهدف تلة المصفوقة في منطقة الدُخان، مشيراً إلى قنص الجيش واللجان الشعبية 3 جنود سعوديين بموقع الفَريضة بجيزان السعودية.

 وفي تعز جنوبي اليمن، أفاد مصدر محلي باندلاع مواجهات عنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس هادي من جهة أخرى بمنطقة حِذْرَان ومحيط معسكر اللواء 35 غربي مدينة تعز خلال الساعات القليلة الماضية

 وأشار مراسلون إلى مقتل 4 عناصر من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي في عمليات قنص متفرقة للجيش واللجان بمديرية صِرواح غرب مأرب شمال شرق اليمن، ويأتي ذلك بعد استهداف مدفعية الجيش واللجان لتجمعات وتحصينات قوات الرئيس هادي بمعسكر كَوْفَل بالمديرية ذاتها ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم. 

وفي البيضاء وسط اليمن أشار مصدر عسكري يمني إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفا تجمعات قوات الرئيس هادي وآلياتهم بمديرية الصَوْمَعَة بالمحافظة.

مصدر عسكري آخر قال إن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات قوات الرئيس هادي بمديرية مَقْبَنَة غرباً، ويأتي ذلك بعد غارة لطائرات التحالف السعودي على مفرق الوازعِية بالمديرية ذاتها.

 أما في حجة غرب اليمن، فتستمر المعارك العنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس هادي والتحالف من جهة أخرى شمال صحراء مِيدي، بإسناد جوي مكثف لطائرات التحالف السعودي لقوات هادي على الأرض حيث تستمر محاولاتهم للزحف على المنطقة منذ الساعات القليلة الماضية وفق ما أفاد به مصدر عسكري

AD 01