Skip to main content
الصفحة الرئيسية | المشهد الامني | عمليات الرافدين :انضمام فوج جديد في عملية "وث...
المشهد الامني عمليات الرافدين :انضمام فوج جديد في عملية

عمليات الرافدين :انضمام فوج جديد في عملية "وثبة الاسد"

الخميس 04 أيار 2017عدد المشاهدات 158

المصدر: شبكة اخبار المنار

بغداد /المنار برس
اكد قائد عمليات الرافدين اللواء "علي أبراهيم المكصوصي" في مؤتمر صحفي عقده بمقر قيادة العمليات في ميسان. بان القوات العسكرية المشاركة في عملية "وثبة الأسد "الأمنية في ميسان والتي جاءت من خارج المحافظة لبسط الأمن وفرض القانون مستمرة في مهمتها وتنفيذ واجباتها وهي باقية وثابتة في المحافظة ولا تنسحب منها".
 وقال " المكصوصي "أن القوات العسكرية المشاركة في عملية "وثبة الأسد" بمحافظة ميسان مستمرة في تنفيذ واجباتها، مؤكدا أن العملية غير محددة بزمان ومكان، فيما أشار إلى أن فوجا جديدا سينضم إلى القوات المتواجدة بالمحافظة لتنفيذ مهام عسكرية بجزئها الجنوبي في نهاية شهر أيار الحالي.
 
واضاف أن "هناك فوجا عسكريا جديدا سينضم إلى القوات العسكرية والأمنية المتواجدة في المحافظة وسيكون متواجدا لتنفيذ مهامه الأمنية جنوب ميسان في نهاية شهر أيار الحالي".
 و اوضح  أن "العملية هدفها بسط الأمن وملاحقة الخارجين عن القانون في مركز مدينة العمارة وفي الأقضية والنواحي"، لافتاً إلى أن "هذه المهمة غير محددة بزمان أو مكان وإنما ثابتة ومنتشرة ضمن خطة أمنية في جميع أرجاء المحافظة".
 
وذكر "المكصوصي "في ما سبق ان انطلاق عملية "وثبة الأسد" في محافظة ميسان هدفها اسناد القانون وملاحقة الخارجين عنه ونزع الأسلحة وبسط الأمن في المحافظة.
AD 01