Skip to main content
الصفحة الرئيسية | المشهد السياسي | هكذا يستغل النائب برهان المعموري إسم الصدر وت...
المشهد السياسي هكذا يستغل النائب برهان المعموري إسم الصدر وتحالف سائرون للإتجار بالخمور والضغط على السلطات القضائية

هكذا يستغل النائب برهان المعموري إسم الصدر وتحالف سائرون للإتجار بالخمور والضغط على السلطات القضائية

الأحد 07 تشرين أول 2018عدد المشاهدات 14724

المصدر: شبكة اخبار المنار

بغداد / المنار برس

لم تنجح محاولات النائب برهان المعموري في لملمة فضيحة أتجاره بالخمور بعد ان عثرت القوات الامنية على صهريج مسروق من وزارة النفط معمل غاز كركوك, وجدته في بستان النائب في محافظة ديالى محملا بمئات الصناديق من المشروبات الكحولية.

النائب برهان المعموري (رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى) استخدم كافة صلاحياته وعلاقاته للضغط على القضاء وتهديدهم من أجل تحويل القضية من شرطة الطاقة والقاضي المختص الى المحكمة الاقتصادية وتغيير إفادة الشهود على أن الشاحنة كانت محملة بمشروبات غازية.

اليوم وبعد افتضاح أمر النائب وانتشار الخبر عبر وسائل الاعلام اضطرت المحكمة الاقتصادية لإعادة القضية الى المحكمة المختصة بالطاقة وباءت محاولات المعموري بالفشل حيث أعاد قاضي محكمة الطاقة في منطقة (كصيرين) في محافظة ديالى, أعاد فتح القضية من جديد واستدعى القوة المداهمة والتي اعترفت بما لديها من معلومات وهي ان الشاحنة كانت مسروقة ومحملة بصناديق المشروبات الكحولية.

واعاد السيد القاضي افادة السائق الاولى التي اعترف خلالها انه أحد عناصر حماية المعموري وانه يكلفه بمهمة نقل هذه المشروبات التي يتاجر بها.

المعموري اليوم يواجه فضيحة كبيرة يحاول جاهداً طمطمتها الا اننا نضع كامل ثقتنا بالقضاء لايضاح الحقيقة والكشف عن ملابسات القضية وانزال العقوبة العادلة بالنائب المذكور والذي يستغل اسم تحالف سائرون والسيد مقتدى الصدر من أجل تمرير هذه الافعال وتهديد كل من يحاول مقاضاته.

 
AD 01