Skip to main content
الصفحة الرئيسية | الشأن الايراني | حاتمي : القوات المسلحة الإيرانية لا تخشى أحدا...
الشأن الايراني حاتمي : القوات المسلحة الإيرانية لا تخشى أحداً من الأعداء

حاتمي : القوات المسلحة الإيرانية لا تخشى أحداً من الأعداء

الأحد 29 نيسان 2018عدد المشاهدات 323

المصدر: شبكة اخبار المنار

بغداد / المنار برس

أكد وزير الدّفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد أمير حاتمي، إن القوات المسلحة الإيرانية لا تخشى أحداً من الأعداء، مؤكداً انها قادره على الدّفاع عن أمن المنطقة.

وقال أمير حاتمي وخلال مراسم أداء القسم لعدد من الضّباط الجدد في وزارة الدّفاع، "أننا نبارك الأعياد الشّعبانية وذكرى ولادة علي الأكبر (عليه السلام)، فإن إقامة مراسم أداء القسم تزامنًا مع هذه الأيام المباركة هي فأل خير ونُبارك للجميع هذه الأعياد".

وأكد خلال كلمته على أن "الشعب الإيراني، وخاصة القوات المسلحة الإيرانية، لا يخشى أحداً من الأعداء مضيفا: "يستمر الشّعب الإيراني في صموده ومقاومته بكل قوّة وشجاعة على الرّغم من الصّراخ الذي يُطلقه الأعداء باستمرار وبحمدالله فإن أحدًا من الأعداء لم يستطيع حتى اليوم تحقيق أهدافه".

وأوضح أن "القوات المسلحة تمتلك إمكانات دفاع استراتيجية، واننا لقد تمكنا اليوم وعبر الاعتماد على الشباب المؤمن والمختصّ أن نحقق قوّة ردع في مواجهة الأعداء وأن نُدافع عن مصالحنا وأمننا القومي في مواجهة أي مخاطر محتملة".

وأشارإلى ان "أمن المنطقة هو امر متصل ببعضه البعض ولذا يجب الاهتمام بكافة تفاصيله لكي ينعم الجميع بالأمن والاستقرار ونحن نعتز اليوم بأننا من المطالبين والمساهمين بالحفاظ على أمن واستقرار المنطقة".

AD 01