Skip to main content
الصفحة الرئيسية | المشهد السياسي | هذا ما طالب به مراد الغضبان في رسالته للسيد م...
المشهد السياسي هذا ما طالب به مراد الغضبان في رسالته للسيد محمد رضا نجل السيد السيستاني

هذا ما طالب به مراد الغضبان في رسالته للسيد محمد رضا نجل السيد السيستاني

السبت 26 أيار 2018عدد المشاهدات 35771

المصدر: شبكة اخبار المنار

بغداد  /  سكاي برس

بعث الاعلامي والصحفي مراد الغضبان برسالة الى سماحة اية الله السيد محمد رضا نجل المرجع الاعلى السيد علي السيستاني دام ظله.

وجاء في مضمون الرسالة:-

           

   بسم الله الرحمن الرحيم

الى / سماحة اية الله السيد محمد رضا السيستاني دامت بركاته نجل المرجع الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله مناشدة على لسان حال كل عراقي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

      نناشدكم وكلنا ايمان بحرصكم على مصالح البلاد والعباد, نظرا لما آلت اليه الامور في البلاد بعد تسلط السراق والفاسدين مما اضطر المرجعية العليا لإغلاق أبوابها بوجههم وعدم استقبال اياً منهم واستخدام منبر وصلاة الجمعة لايضاح الحق ووضع النقاط على الحروف لكل من يعتبر ويعمل بكلام المرجعية ولقطع الطريق امام عودة الفاسدين مرة اخرى وتمكنهم من أموال الشعب ومصيرهم.

نناشدكم باسم الدين والانسانية وبعدالة علي ابن طالب عليه السلام وحكمه وانتم اليوم متمثلين برواة الحديث ووكلاء المعصومين "عليهم السلام" نناشدكم بهذا المبدأ بأن يكون لكم تدخلٌ مباشرٌ متحملين مسؤولية ما آل اليه البلد أو ما يؤول اليه لأنكم بترككم الخيار للساسة الفاسدين بتنصيب مايروه مناسبا, سيعود وضع العراق الى اسوأ حال "لا سامح الله" ونحن نرجو منكم ان يكون الامر على ايديكم وبتحملكم المسؤولية كما حملتموها دائماً على عاتقكم في وضع كل خطط الاصلاح بكافة مفاصل الحياة فأنتم امل العراق ومستقبله كما يراكم الشعب لإكمال مسيرة اسلافكم في الحوزة العلمية المقدسة.

         ­­­­­ دمتم ودامت بركاتكم ووفقكم الله لكل خير وسدد خطاكم

                                                                                                                        مراد الغضبان

AD 01